Connect Group For Poultry Project معدات النظافة, المعدات الصحية, آلة النظافة,المعدات الصحية, آلة الصحية,

معدات النظافة

فئة المنتج من معدات النظافة, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،معدات النظافة, المعدات الصحية الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من آلة النظافة R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
عرض بأسلوب : قائمة   شبكة
الفولاذ المقاوم للصدأ علبة صينية التجميد

الفولاذ المقاوم للصدأ علبة التجميد هو استخدام على نطاق واسع في المأكولات البحرية، تجهيز اللحوم، النباتية النباتية تجهيز. فإنه سيتم تجميد العربة، طاولة العمل، المنتجات الرف ... الخ، منتجات التخزين. وفقا لمنتجات مختلفة، البعد من علبة التجميد هو متغير...

 فوق لمزيد من التفاصي
الأحذية تجفيف الرف

يتم جعل الأحذية تجفيف الرف بالكامل من الفولاذ المقاوم للصدأ، مع التلقائي نظام التجفيف الحراري. مع رف الجانب المزدوج، الرف هو مناسبة لتجفيف ماكس. 32 زوجا من الأحذية في وقت واحد. فمن الضروري تنظيف وتطهير الجهاز لغرفة باردة، مسلخ، مصنع لتجهيز الأغذية....

 فوق لمزيد من التفاصي
الغذاء مصنع التلقائي وهسر التمهيد

نموذج : HBW7315

المواصفات: الأحذية غسالة للأغذية والصناعة تم تصميم هذا النموذج من الأحذية غسالة مع تمرير من خلال شكل الطريق، والتي خلال المشي للعمال، والأحذية يمكن أن تكون نظيفة. منصة التنظيف لديه الأحذية غسل الجسم وأسفل فرشاة، خزان مجهز هو 10 لترا، والتي تكون ملء...

 فوق لمزيد من التفاصي
سلاوغثيرهوس التمهيد غسالة

نموذج : HBW5300

تخصيص: نموذج HBW5300 لديها موقف واحد لتنظيف التمهيد، وتكوينها مع خزان المياه تعميمها الداخلي وفرش النايلون، وحاوية 20L الخارجية للمطهر والمطهر، لتنظيف الشحوم، زيت النبات، النفط الصناعي وغيرها على سطح الأحذية المطاطية. في استخدام، يجب على المستخدم...

 فوق لمزيد من التفاصي
الفولاذ المقاوم للصدأ غسل اليدين دبابات

قدم نموذج سبتمبر غسل اليدين دبابات غسل اليد العاملة هو طلب النظافة الأساسية للتأكد من سلامة الأغذية في أي مصنع لتجهيز اللحوم، ومصنع تجهيز الأغذية والمدرسة والمستشفى. مع القدمين سيبت السيطرة لتجنب العدوى من لمسة يد، أو يمكن أن تختار العمل مع أجهزة...

 فوق لمزيد من التفاصي
نظام الرش المحمولة

نموذج : G130

ملامح بخاخ 1.THE المحمولة رذاذ sytem هو هيكل وحدات، كل واحد من أجزائه يمكن الاستعاضة عنها بسهولة. 2. الوحدة المحمولة و أوبيراتد بسهولة من قبل شخص واحد 3. جنبا إلى جنب مع portablity في ذروة الحرف الأول يمكن تعديلها بسهولة مما يجعلها مناسبة لمجموعة...

 فوق لمزيد من التفاصي
المنقولة مصنع الغسالة

نموذج : G015W

G015 نموذج المنقولة معدات التنظيف، والتي تعمل مع مضخة الحجاب الحاجز و مضخة الضغط العالي، مع مجموعة من طريقة خلط، تنتج رغوة غنية، معدل تدفق تصل إلى 150l / m، ويمكن رش إلى 6 متر عالية. مقدمة من gg5w المحمول رغوة السيارات: يمكن أن تتحرك في أي وقت،...

 فوق لمزيد من التفاصي
الصين معدات النظافة الموردين

للحفاظ على سلامة الأغذية، وهناك معيار النظافة ستريك جدا لمصنع تجهيز الدواجن، وخاصة إدارة الصحة الشخصية للموظف، والرقابة الصحية.


أولا: يجب أن تضع سجلات الموظف الصحية الشخصية لإدارة الموارد البشرية.

ثانيا: مراقبة النظافة الشخصية
1، وفقا لخطة التدريب للموظفين من النظافة الشخصية والتعليم سلامة الأغذية والتدريب، وينبغي أن يركز الموظفين المصنع الجديد على التدريب المنهجي، وتقييم المؤهلين، ويمكن جبل الحرس. وينبغي تسجيل نتائج التدريب والتقييم.
2، يجب على الموظفين تطوير عادات النظافة الشخصية الجيدة، لا غسل اليدين في كثير من الأحيان، وقطع في كثير من الأحيان المسامير، واتخاذ حمام، وتغيير الملابس في كثير من الأحيان، وغالبا الحلاق، لا يبصقون في كل مكان، القمامة.
3، عمل الموظفين، موحدة بنطلون، يحظر ارتداء النعال والصنادل وأنواع أخرى من الأحذية المفتوحة تو. حظر أحمر الشفاه، ماكياج، العطور، طلاء الأظافر، ارتداء أي المجوهرات، الساعات الخ .؛
4. التدخين، الأكل، اللعب، تشغيل أو مطاردة سلابستيك ممنوع في منطقة الإنتاج.
5، الموظفين دخول ورشة العمل قد لا تجلب أي شيء لا علاقة له مع إنتاج السلع، أولا تغيير الأحذية، وزرة تغيير، وارتداء غطاء العمل، ملابس العمل، يجب أن ترتدي القبعات بدقة، يجب أن لا يتعرض الشعر خارج معطف.
6، وينبغي الاحتفاظ اليد الموظفين نظيفة، وقبل دخول موقع المعالجة، بعد المرحاض أو تلوث اليد، غسل اليد على الفور.


6.1 إجراءات تطهير غسل اليدين:
a: شطف، شطف بالماء لتنظيف، غسل اليد مع السائل مطهر نقع لمدة 20 ثانية، شطف والتجفيف
b: شطف، فرك الصابون السائل، شطف، رذاذ التجفيف، 75٪ الكحول فرك التطهير


ملاحظة: وينبغي غسل وزرة بأكمام قصيرة إلى الكوع


6.2 يجب أن تبقى أيدي الموظفين نظيفة ويجب تنظيفها وتطهيرها أثناء عملية الإنتاج:
a: بعد الذهاب إلى الحمام؛
ب؛ بعد التخلص من النفايات؛
ج: العودة إلى العمل قبل مغادرة منطقة العمل أو عدم وجود علاقة مع الإنتاج؛
d: قبل لمس المنتج؛
E: بعد لمس أجزاء أخرى من الجسم التي ليست نظيفة أو غير نظيفة.
f: أدخل ورشة عمل والعمل بشكل مستمر لمدة 2 ساعة قبل البدء؛
G: يجب على الموظفين الذين لديهم اتصال مباشر مع الغذاء غسل اليدين وتطهير كل 1 ساعة.
7، قبل دخول ورشة العمل، يجب أن تكون غارقة الجزء السفلي من الأحذية والأحذية وتطهيرها في وسادة مطهر الأحذية قبل دخول ورشة العمل.
8، المشرف تفتيش العمال في هذه العملية: قبعة، أقنعة، ارتداء الحذاء، يرتدي وفقا للمواصفات، يتعرض الشعر؛ سواء الامتثال النظافة اليد، يجب ألا يتجاوز مسمار 0.5MM طويلة؛ إذا كان أي شخص مصاب وظائف هي وظائف مريضة وهلم جرا.
9، وعملية الإنتاج من الاتصال مع المنتجات النهائية يجب ارتداء قفازات يمكن التخلص منها، يجب أن تكون قفازات سليمة، لا ضرر، كتيمة، بعد ملوثة باليد، يجب غسل اليدين إجراءات التطهير وفقا المذكورة أعلاه إعادة غسل اليدين. في عملية العمل، يجب أن يكون موظفي التعبئة والتغليف كل 2 ساعة مع 75٪ منتجات التطهير الكحول وتجهيز الخصم. الموظفين لأسباب التشغيل، الاتصال يتعرض من المنتج النهائي، كل 1 ساعة مع 75٪ الكحول المطهر.
10، خلال فترة الإنتاج لا يسمح للرد على الهاتف (المشرف، فورمان، باستثناء) حيث هناك حاجة خاصة للتشاور رؤسائهم، دعوة الرد يجب أن تكون خارج منطقة الإنتاج، بعد الرد على المكالمة، وأول شيء هو غسل اليد قبل العودة إلى العمل.
الملابس الشخصية والسلع

11 الموظفين تغيير الملابس هو ترك في غرفة خلع الملابس، لا تسمح دخول غرفة المعالجة دون ملابس العمل؛ أو لا يسمح ارتداء ملابس العمل خارج، يتم تخزين جيب وغيرها من البنود الشخصية في غرفة لوكاكر.
12، غسل وتعقيم اليدين بعد الذهاب إلى الحمام، مع ملابس العمل، والقبعات، لا يسمح الأحذية يذهب الى الحمام، كل شيء يجب أن تتغير قبل وبعد.

13، غير موظفي الإنتاج (أي التفتيش، وموظفي الإدارة، وما إلى ذلك) وجميع الناس الآخرين غير يعادل الإنتاج غير مسموح يذهب إلى ورشة العمل


متطلبات صحة الموظف
1، يجب على الموظفين المشاركة في الفحص الصحي السنوي، والتفتيش مؤهل للنشر. يحظر الفحص دون تعيين. الأشخاص الذين يعانون من الزحار والتيفوئيد والتهاب الكبد وغيرها من الأمراض المعدية في الجهاز الهضمي (بما في ذلك الناقلين الممرض)، والسل النشط، وأمراض الجلد القيحي أو نضحي وغيرها من الأمراض التي تتعارض مع النظافة الغذائية، وجدت الفصل الفوري أو تثبيط.
2، والناس الذين يعانون من أمراض الجهاز التنفسي (مثل نزلات البرد والسعال)، يمكن للقاصر ارتداء الأقنعة، ولكن ليس على اتصال مباشر مع الغذاء. في الحالات الشديدة، المشرف أو الزعيم لترتيب بقية، شفاء قبل العودة إلى العمل.
3، إذا جرح اليد الموظفين، إلا بعد ارتداء الملابس ارتداء قفازات يمكن ترتيبها في اتصال مباشر مع الغذاء؛ إذا كان الجرح عميقا، على المشرف أو الزعيم أن يرتب له الراحة، وأن يشفي قبل عودته إلى العمل.

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2017 Connect Group For Poultry Projectحق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
Erika Feng Ms. Erika Feng
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد

Hygiene Equipment

Product categories of Hygiene Equipment, we are specialized manufacturers from China, Hygiene Equipment, Hygienical Equipment suppliers/factory, wholesale high-quality products of Hygiene Machine R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
Stainless steel freezing tray tray
  • Brand: CONNECT
  • Packaging: polywood carton
  • Supply Ability: 1000
  • Min. Order: 1 Others
  • Certificate: CE
The Stainless steel freezing tray is widely use in sea food, meat processing, vegetable processing plant. it would be freezing cart, working table, products rack...etc , storage products. According to the products different, the dimension of...
China Manufacturer of Hygiene Equipment
Boots drying rack
  • Brand: CONNECT
  • Packaging: polywood carton
  • Supply Ability: 1000
  • Min. Order: 1 Others
  • Certificate: CE
The boots drying rack is fully made of stainless steel, with automatic heat drying system. With double side rack, the rack is suitable for drying max. 32 pairs of boots at one time. It is necessary cleaning and disinfection device for cold room,...
High Quality Hygienical Equipment China Supplier
food factory Automatic boot wahser
  • Brand: CONNECT
  • Packaging: polywood carton
  • Supply Ability: 1000
  • Min. Order: 1 Others
  • Certificate: CE
Specification: Boots washer for food and industry This model of boots washer is designed with pass through way shape, which during the walking for workers, the boots can be clean. The cleaning platform has boots washing body and bottom brush, the...
Professional Manufacturer of Hygiene Machine
slaugtherhouse boot washer
  • Brand: CONNECT
  • Packaging: polywood carton
  • Supply Ability: 1000
  • Min. Order: 1 Others
  • Certificate: CE
Specification: The Model HBW5300 have single position to clean boot, configured with internal circulated water tank and nylon brushes, and an external 20L container for cleanser and disinfector, to clean the grease, plant oil, industrial oil etc on...
Expert Manufacturer of Sanitary Equipment
Stainless steel Hand washing tank
  • Brand: CONNECT
  • Packaging: polywood carton
  • Supply Ability: 1000
  • Min. Order: 1 Others
  • Certificate: CE
Feet Sept model hand washing tank The labor hand washing is the basic hygiene request to be sure the food safety in any meat processing plant, and food processing plant, school, and hospital. With feet sept control to avoid the infection of hand...
China Supplier of Sanitary Machine
Portable spray system
  • Brand: CONNECT
  • Packaging: polywood carton
  • Supply Ability: 1000
  • Min. Order: 1 Others
  • Certificate: CE
The features of sprayer 1.The portable spray sytem is of modular structure, each of its parts can be replaced easily. 2.The unit is portable and easily operatated by a single person 3.Along with its portablity the init height can be easily adjusted...
China Factory of Hygiene Equipment
Movable plant washing machine
  • Brand: CONNECT
  • Packaging: polywood carton
  • Supply Ability: 1000
  • Min. Order: 1 Others
  • Certificate: CE
G015 Model movable cleaning equipment, which work with diaphragm pump and high-pressure pump, with a variet of mixing way, produce rich foam, the flow rate is up to 150L/M, and can be sprayed to 6 meters high. Introduction of G015W mobile foam car:...
Hygienical Equipment Export
China Hygiene Equipment Suppliers

For keeping the food safety, there is a very strick hygiene standard for poultry processing plant , especially the employee's personal health management, and hygiene control.


First: Have to establish employee's personal health records for HR department.

Second: personal hygiene control
1, according to the training plan for employees of personal hygiene and food safety education and training, new factory staff should focus on systematic training, the assessment of qualified, can mount guard. Training and assessment results should be recorded.
2, employees should develop good personal hygiene habits, do wash hands frequently, and frequently cut nails, take a bath, change clothes frequently, often barber, do not spit everywhere, litter.
3, staff work, unified the trousers, it is forbidden to wear slippers, sandals and other types of open toe shoes; prohibit lipstick, makeup, perfume, nail polish, wearing any jewelry, watches etc.;
4. Smoking, eating, playing, running or chasing slapstick are forbidden in the production area.
5, Staff enter the workshop may not bring anything which nothing to do with the production of goods, first changing shoes, changing overalls, wearing a work cap, work clothes, hats should be dressed neatly, hair must not be exposed outside the coat.
6, Staff hand should be kept clean, and before entering the processing site, after the toilet or hand pollution,washing hand immediately.


6.1 Hand washing disinfection procedures:
A: rinse, rinse with water to scrub, washing hand with liquid disinfectant soak for 20 seconds, rinse and drying
B: rinse, liquid soap scrub, rinse, spray drying, 75% alcohol scrub disinfection


Note: short sleeved overalls should be washed to the elbow


6.2 Employee hands should be kept clean and must be cleaned and disinfected during the production process:
A: after going to the bathroom;
B; after disposing of waste;
C: return to work prior to leaving the work area or having nothing to do with production;
D: before touching the product;
E: after touching other parts of the body that are not clean or unclean;
F: enter workshop and work continuously for 2 hours before start;
G: employees who have direct contact with food must wash hands and disinfect every 1 hours.
7, before entering the workshop, the bottom of shoes and shoes should be soaked and disinfected in the shoes disinfectant pad before entering the workshop.
8, The supervisor inspect labors in the process : hat, masks, shoe wearing, wearing is according to the specification, the hair is exposed; whether the hand hygiene compliance, the nail should not exceed 0.5mm long; if anyone injured posts are sick posts and so on.
9, the production process of contact with the finished products must wear disposable gloves, gloves should be intact, no damage, impermeable, after hand contaminated, must wash hands disinfection procedures according to the above-mentioned re wash hands. In the work process, packaging personnel must be every 2 hours with 75% alcohol disinfection products and processing the opponent; personnel due to operational reasons, contact exposed of the finished product, every 1 hours with 75% alcohol disinfector.
10, During the production period is not allowed to answer the phone (supervisor, foreman, except) where there is a special need to consult their superiors, call replying have to be outside of production area, after reply the call, the first thing is wash hand before back to work.
Personal clothing and goods

11 Staff changed clothes is leave in locker room, not allow enter the the processing room without working clothes; or not allowed wear working clothes go outside, pocket and other personal items are stored in locaker room.
12, Wash and disinfect hands after going to the bathroom, with working clothes, hats, shoes is not allowed goes into bathroom, all must change before and after.

13, non production personnel (ie inspection, management personnel, etc.) and all other people non equivalent to the production is not allowed goes into the workshop


Employee health requirements
1, employees should participate in the annual health examination, inspection qualified to post. Prohibited examination without appointment. Persons suffering from dysentery, typhoid, hepatitis and other infectious diseases of the digestive tract (including pathogen carriers), active tuberculosis, suppurative or exudative skin disease and other disease incompatible with food hygiene, found an immediate dismissal or discouraging.
2, people suffering from respiratory diseases (such as colds, cough), minor can wear masks, but not in direct contact with food; in severe cases, the supervisor or leader to arrange the rest, heal before returning to work.
3, If staff hand's wound , only after dressing wearing disposable gloves can be arranged in direct contact with food; if the wound is deep, the supervisor or leader have to arrange him rest, and heal before returning to work.

Communicate with Supplier?Supplier
Erika Feng Ms. Erika Feng
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier