Connect Group For Poultry Project معدات سقيفة الدواجن,دجاج مزرعة euquipment,مزرعة تربية الدواجن

معدات الدواجن التلقائي

حصة ل:  
    الدفع نوع: L/C,T/T,D/P
    Incoterm: FOB,CFR,CIF
    أدني كمية الطلب: 1 Set/Sets
    موعد التسليم: 60 أيام

معلومات أساسية

Automatic House: Close House

Additional Info

تفاصيل التعبئة والتغليف: كرتون

إنتاجية: 30000

علامة تجارية: الاتصال

نقل: Ocean,Land

مكان المنشأ: الصين

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 1000sets

الشهادات: CE

رمز النظام المنسق: 84362100

ميناء: QingDao,Shanghai,Tianjin

وصف المنتج

يؤثر إعداد دجاج التسمين بشكل مباشر على الاستثمار في البنية التحتية ، وإدارة التشغيل ، وتنظيم الإنتاج ، وإنتاجية العمل ، والفوائد الاقتصادية ، ومجال الظروف البيئية في المنطقة ، ونظافة الوقاية من الأوبئة ، لذلك يجب أن يتبع إعداد المنازل المعقولة المبدأ التالي.


1 منازل الإعداد

وفقًا لاتجاه ملاك الأراضي وأرض مزرعة دجاج الشواء ، يتعين على البيوت أن تتدفق باتجاه الريح من اتجاه الريح العلوي إلى اتجاه الريح السفلي ، والتضاريس من الأعلى إلى الأسفل ، ينبغي أن ترتب منطقة الإنتاج حظائر تربية ، وسلع حظائر. يجب أن يكون ترتيب حظائر المربي أولاً هو حظائر البليت ، وتربية الحظائر وتربية الحظائر. يجب أن يحافظ مصنع المفرخات على مسافة معينة من بيوت الدجاج ، والتي يمكن أن تدخل منطقة الإنتاج. بالنسبة لمزرعة الدجاج الكبيرة ، يقع مصنع المفرخات في مكان أفضل في مصنع مفرخ منفصل ، ويجب أن ينمو السياج أو الحزام الأخضر حول مصنع المفرخات.


2 حظائر الترتيب في الموقع


1) تتطلب حظائر المنازل عمومًا أفقًا في الصفوف والأعمدة الرأسية ؛ بقدر الإمكان وضع حواجز في شكل مربع ، وذلك لتجنب الصفوف الضيقة تغذية النفايات وزيادة مسافة نقل السماد وإزعاج الإدارة. إذا كان في موقع واحد أكثر من 4 ساعات ، ويمكن ترتيبها في نوع صف واحد. إذا كان يمكن ترتيب أكثر من 4 مباني في صفوف مزدوجة أو أكثر من الصفوف.

2) عندما يتم تعيين المنازل في صف واحد ، يجب أن يكون جانب واحد من الطريق نظيفًا ، وإذا كانت المنازل مغلقة ، فيجب أن يكون الطريق القذر في نهاية جانب مراوح التهوية. عند تعيين المنازل في عمودين ، يكون الوسط الأوسط طريقًا نظيفًا مثل مدخل الهواء ، بينما ينتهي الطرفان الآخران حيث يتم تثبيت مراوح التهوية في المنازل على أنها طريق متسخ.

3) الحظائر التي يزيد عددها عن اثنين ، والإطار له اثنان يتبعان القواعد: يجب أن تكون الحظائر في موقع من الشرق والغرب ، اتجاه الشمال والجنوب ؛ وجه الطريق الصافي إلى الشرق ، وجه الطريق القذرة إلى الغرب. مدخل الهواء في بداية المنزل من الأفقي الذي يواجه إلى الجنوب ، تنفيس عموديا إلى نهاية القذرة.

4) إذا كان أكثر من منزلين: تكون البيوت من الشرق والغرب ، ومن الشمال إلى الجنوب ؛ الطريق الصافي في الوسط ، والطريق القذر موجود على طرفي المنازل ؛ airinlet من الأفقي ، منفذ الهواء من العمودي حيث توجد الطرق القذرة.


3 اتجاه حظائر


يتم تحديد اتجاه منازل الدجاج حسب خط العرض الجغرافي المحلي وبيئة الموقع وخصائص المناخ المحلي والبناء ذي الصلة. من ناحية ، يمكن أن تواجه الوجبة المناسبة لـ House Suitable الإشعاع الشمسي بشكل معقول ، وليس فقط تجنب دخول الحرارة المفرطة إلى الحظائر في الصيف ، ولكن أيضًا الحد الأقصى للطاقة الشمسية المسموح بها إلى الحظائر في فصل الشتاء ؛ من ناحية أخرى ، يمكن استخدام اتجاه الرياح المهيمنة ، وتحسين ظروف التهوية ، وذلك لتعزيز مراقبة البيئة المنزلية.



4 بيوت الدجاج المسافة


تؤثر مساحات بيوت الدجاج بشكل مباشر على إضاءة المنازل والتهوية والوقاية من الأوبئة ومنع الحرائق ومنطقة احتلال المنازل. يمكن تصميم مسافة المنازل وفقًا للجوانب التالية.
1) المسافة من قن الدجاج وفقا لأشعة الشمس. تكون بيوت الدجاج بوجه عام مواجهة للجنوب أو الجنوب باتجاه زاوية التحيز ، وبالتالي فإن المسافة بين المنزل تتطلب أن المنزل الأمامي في فصل الشتاء لا يستطيع التوقف عن أشعة الشمس في المنزل. عادة ما تكون المسافة بين المنزلين من 9 إلى 12 متر ، والتي يمكن أن تلبي بشكل أساسي متطلبات أشعة الشمس في المنزل الخلفي.

2) خمول الدجاج حظيرة وفقا للتهوية. يضمن التباعد المناسب بين الحظائر تهوية المنازل ، وكذلك خصم تأثير الهواء البارد من الريح العلوية. عندما يكون التباعد في المنزل أعلى بمقدار 3 إلى 5 مرات من طنف المنزل ، فإنه يمكن تلبية متطلبات التهوية والصرف الصحي والوقاية من الأوبئة. في حالة استخدام التهوية الرأسية ، والتي يكون هواء العادم على جانبي المنزل. يمكن تقليل التباعد بين الحظائر إلى 2 ~ 3 أضعاف ارتفاع طنف الدجاجة ، والتي عادة ما تكون 6 ~ 9 م


يتم استخدام خط تغذية مياه الدجاج في معدات مزرعة الدجاج ، في بيت دجاج التسمين الأوتوماتيكي ، ونظام قفص الطبقة ، ونظام قفص دجاج التسمين ، الذي يوفر المياه تلقائيًا للطيور.

دجاجة اللاحم بعد الخروج من بيت دجاج اللاحم لمزرعة الدجاج ، يتم إرسالها إلى مسلخ الدواجن من خط تصنيع الدواجن لمعالجتها .

يمكن إرسال سماد الدجاج من بيت اللاحم ، منزل الطبقة ، إلى سماد نبات الأسمدة لتحويله إلى سماد.


يمكن أن تستخدم مراوح التهوية في مزرعة الدجاج من نوع مختلف ، مثل مروحة الصندوق ، ومروحة الطرد المركزي ، ومروحة الدفع ، ومراوح مخروطي batterfly ، وحجم الهواء وحجمه ، وقوة المحرك تختلف باختلاف حالة بيت الدجاج ، ودرجة الحرارة المختلفة ، و الظروف الجوية ، ويمكن استخدام نوع مختلف من المشجعين. المشجعين نتيجة العمل في بيت الدجاج مباشرة على زراعة الدجاج. إذا كان عمر الفراريج مختلفًا وفقًا لطلب العملاء في السوق محليًا ، فإن بعض الفراريج التي ترفع حوالي 36 يومًا فقط سترسلها إلى معمل معالجة الدواجن ، خط تصنيع الدواجن. يمكن إطلاق الدجاجة الميتة بواسطة محرقة في المزرعة مباشرة أو إرسالها إلى مصنع التقديم ، مما يجعل المعدات ، وتصبح وجبة لحم الدجاج عن طريق طباخ طبخ دفعة واحدة .

بيت المربي هو لغرض الحصول على بيض مخصب للتفريخ ، بعد الفقس الحصول على فراخ لدجاج اللاحم أو منزل طبقة




farm32


farm18


farm19

صورة المنتج
  • معدات الدواجن التلقائي
  • معدات الدواجن التلقائي
  • معدات الدواجن التلقائي
  • معدات الدواجن التلقائي
البريد الإلكتروني لهذا المورد
  • *الموضوع:
  • إلى:
    Erika Feng
  • *رسائل:
    يجب أن تكون رسالتك بين 20-8000 الأحرف

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2020 Connect Group For Poultry Projectحق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
Erika Feng Ms. Erika Feng
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد

Home > Products > Poultry Farm Equipment > Poultry automatic farming equipment

Poultry automatic farming equipment

    Payment Type: L/C,T/T,D/P
    Incoterm: FOB,CFR,CIF
    Min. Order: 1 Set/Sets
    Delivery Time: 60 Days

Basic Info

Automatic House: Close House

Additional Info

Packaging: carton

Productivity: 30000

Brand: CONNECT

Transportation: Ocean,Land

Place of Origin: China

Supply Ability: 1000sets

Certificate: CE

HS Code: 84362100

Port: QingDao,Shanghai,Tianjin

Product Description

The setting of broiler chicken is directly affect the infrastructure investment, operation management, production organization, labor productivity, economic benefits and environmental condition field region and epidemic prevention hygiene, so a reasonable houses setting is essential, have to follow the following principle.


1 Houses Setting

According to the direction of the landlords and the ground of the broiler farm, the houses setting have to fllow the wind direction  from the upper wind direction to the lower wind direction, and the terrain from high to low, the production area should arrange breeding sheds,and commodity sheds . The order of breeder sheds have to be first is pullets sheds, growing sheds and laying sheds.  The Hatchery plant have to keep a certain distance away from chicken houses, which can the enterance of production area. For the large scale chicken farm, the hatchery plant better located in a separate hatchery plant, the fence or green belt have to grow around the hatchery plant.


2 Sheds arrangment on site


1) The house sheds are generally require  horizontal in rows and vertical columns; As far as possibl to set sheds in square shape, so as to avoid narrow rows waste  feed and increase manure transportation distance and the inconvenience of management. if on one site more than  4 hourses, and can be arranged in single row type. If  More than 4 buildings can be arranged in double rows or more rows.

2) When the houses is set in one row,one side of house should be clean road, and if the houses are closed system, the dirty road have to be at the end of ventilation fans' side. When the houses set in two column way, the middle middle is clean road as the air inlet , and the other two ends where ventilation fans are installed of houses as dirty road.

3) The sheds which is more than two , the setting have two follow the rules : the sheds have to site from east-west, north-south direction; net road face to the East, dirty road face to west ; air inlet at beginning of house from horizontal which face to South, vertically airout to dirty end.

4) If more than 2 houses: the houses setting is from East-West, north-south direction; net road is  in the middle, dirty road is on both ends of houses; airinlet from horizontal, air outlet from vertical where is dirty roads.


3 The sheds direction 


The chicken houses direction is determined by the local geographical latitude, location environment, local climate characteristics and related construction. On one hand,House Suitable facing can reasonably use the solar radiation, not only avoid excessive heat enter the sheds in summer, but also  maximum allowed solar energy come into sheds in winter; on the other hand, can reasonable use  dominant wind direction, improve the ventilation conditions, so as to enhance the  house environment control .



4 Chicken houses distance


The chicken houses distance is directly effect the houses  lighting, ventilation, epidemic prevention, fire prevention and occupation area of the houses. The houses distance can be designed according to the following aspects.
1) The distance of Chicken Coop is according to sunshine. Chicken houses  is generally face south or south facing toward the bias angle, thus the house distance requires that the front house in winter can not stop back house sunshine. Normally the two houses distance is from  9~12 m, which can basically meet the requirements of the rear house sunshine.

2) The idstance of chicken coop is according to the ventilation. Proper spacing between the sheds ensures houses ventilation , as well as deduct the influence of foul air from the upper wind. When the house spacing is 3~5 times higher than the eaves of the house, it can meet the requirements of ventilation and sanitation and epidemic prevention. If use Vertical ventilation, and which the exhaust air is on both sides of the house. The spacing between the sheds can be reduced to 2~3 times as high as the eaves of the henhouse, which is usually 6~9 M




farm32


farm18


farm19

Product Categories : Poultry Farm Equipment

Product Images

  • Poultry automatic farming equipment
  • Poultry automatic farming equipment
  • Poultry automatic farming equipment
  • Poultry automatic farming equipment
Email to this supplier
  • *Subject:
  • To:
    Erika Feng
    Ms. Erika Feng
    Chat Now
  • *Messages:
    Your message must be between 20-8000 characters
Communicate with Supplier?Supplier
Erika Feng Ms. Erika Feng
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier